أكبر شركة طيران هندية تسرح 10% من موظفيها

مواضيع مفضلة

الاثنين، 20 يوليو 2020

أكبر شركة طيران هندية تسرح 10% من موظفيها

أعلنت شركة إندي جو ، أكبر شركة طيران خاصة في الهند ، عن خططها لتسريح عدد من الموظفين بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا الجديد. تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا لأحدث البيانات التي يرجع تاريخها إلى مارس 2019 ، تمثل شركة الطيران ما يقرب من 49 ٪ من سوق الطيران بأكمله في الهند ولديها ما يقرب من 23000 موظف.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة Ronogoi Dutta أنه في ظل الظروف الحالية ، لا تستطيع الشركة تحمل العاصفة الاقتصادية دون أي تضحية للحفاظ على استمرارية أعمالها وأضاف أنه بعد تقييم ومراجعة دقيقين لجميع المواقف المحتملة ، أصبح من الواضح لنا أنه كان من الضروري التخلي عن 10٪ من القوى العاملة للدين الأول ، وأندي جو اتخذ هذا الإجراء المؤلم.
بالنظر إلى أن الحكومة الهندية فرضت شهورًا من القيود على الحركة والأنشطة الاقتصادية للحد من انتشار فيروس الهالة الناشئة ، الذي أصاب صناعة الطيران بشدة ، وخفض أسعار الوقود ، وأجبر الشركة على الحد من الأنشطة ، كان سبب إلغاء المنصب لقد قيدت الهند انتشار فيروس الهالة الناشئ.
بعد حوالي شهرين من الإغلاق الكامل ، سمحت الحكومة الهندية بعدد محدود من الرحلات الداخلية في أواخر مايو. وقالت دوتا إن إندي جو تمثل حاليا نسبة صغيرة فقط من طائراتها الجوية البالغ عددها 250 طائرة. وفقا للتقارير ، منذ مارس من العام الماضي ، حظرت الهند الرحلات الجوية الأجنبية.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف